المنتدى الرسمي للفنان عباس ابراهيم

 
الرئيسيةعباس ابراهيممكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيقاع المطر }●•
...::| عباسي ذهبي |::...
...::| عباسي ذهبي |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 4727
«•الاقامه•» : فَيٍ مِحَرآبُ طُهْرّ
«•المزاج•» : أقٌسمَ برب الكوَنُ مشٍتآق لكُ إنتَ ..
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» :
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 2803
|| قيمني || : 90

مُساهمةموضوع: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 1:28 am













🐘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nawal
...::| المرآقبة العآمه |::...
...::| المرآقبة العآمه |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 5232
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 3203
|| قيمني || : 78

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 2:28 am

يسلموووووووووووووو جروحتي


بس حليمه اول أحسنها احلاااااااااااااااا

بس احين

:lol!:


تحياااااااااااااااااتي لكـــ ياحياااااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rasha
الاداره
الاداره
avatar





انثى
«•عدد المشاركات•» : 3315
«•الاقامه•» : ورْيد رجًلٍ ~{
«•المزاج•» : مزآجي صًـ ع ـبْ صًدقني
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 5315
|| قيمني || : 194

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الخميس ديسمبر 04, 2008 6:05 am



اختي


جروووحه

اشكرك يا غلاي


مررره ما احب صورها دي

احس شكلها مو كفوو تطلع فيه



جروووحه

الله لا يحرمنا منك



مع حبي


انوار









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3bas.mam9.com
عاشقة عباس ابراهيم
...::| عباسي متألق |::...
...::| عباسي متألق |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 760
«•المزاج•» : طفشااااااااااااااااااانة بالمرررة
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 514
|| قيمني || : 13

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الخميس ديسمبر 04, 2008 8:29 pm

ههههههههههههه

والله انها تافهة بكل ما تحمله الكلمة من معنى

واصلا انا مررررة ما احبها

تتصنع الدلع وياليت لايق عليها

على قول المثل : الكبير لمن يدلع زي الخشب لمن يتخلع

ههههههههههههه

مشكورة جروحة ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيقاع المطر }●•
...::| عباسي ذهبي |::...
...::| عباسي ذهبي |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 4727
«•الاقامه•» : فَيٍ مِحَرآبُ طُهْرّ
«•المزاج•» : أقٌسمَ برب الكوَنُ مشٍتآق لكُ إنتَ ..
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» :
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 2803
|| قيمني || : 90

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   السبت ديسمبر 06, 2008 12:55 am

فنيسيا كتب:
يسلموووووووووووووو جروحتي


بس حليمه اول أحسنها احلاااااااااااااااا

بس احين

:lol!:


تحياااااااااااااااااتي لكـــ ياحياااااااااااتي



انحني شكراً وتقديرك لك ولسمو حرفك
في متصفحي البسيط
دمت بحمى الرحمن دوماً وأبداً ..







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيقاع المطر }●•
...::| عباسي ذهبي |::...
...::| عباسي ذهبي |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 4727
«•الاقامه•» : فَيٍ مِحَرآبُ طُهْرّ
«•المزاج•» : أقٌسمَ برب الكوَنُ مشٍتآق لكُ إنتَ ..
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» :
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 2803
|| قيمني || : 90

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   السبت ديسمبر 06, 2008 1:01 am

Anwar كتب:


اختي


جروووحه

اشكرك يا غلاي


مررره ما احب صورها دي

احس شكلها مو كفوو تطلع فيه



جروووحه

الله لا يحرمنا منك



مع حبي


انوار










قد مُلئت بأروآح « السعآدَهـ » .. !
منذ إلتقآئي بــ « حرفكَ » .. !
\
\\

كُوني بالجوار دوماً !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيقاع المطر }●•
...::| عباسي ذهبي |::...
...::| عباسي ذهبي |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 4727
«•الاقامه•» : فَيٍ مِحَرآبُ طُهْرّ
«•المزاج•» : أقٌسمَ برب الكوَنُ مشٍتآق لكُ إنتَ ..
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» :
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 2803
|| قيمني || : 90

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   السبت ديسمبر 06, 2008 1:04 am

عاشقة عباس ابراهيم كتب:
ههههههههههههه

والله انها تافهة بكل ما تحمله الكلمة من معنى

واصلا انا مررررة ما احبها

تتصنع الدلع وياليت لايق عليها

على قول المثل : الكبير لمن يدلع زي الخشب لمن يتخلع
حلووو مآآآره المثل عجبني
ههههههههههههه

مشكورة جروحة ع الموضوع

.. كم كنت أتمنى شرف « حضوركِ » .. !
سعيّدهـ أنا بدعآمتُك القادمَه !
بقدر سعـــآدتي « بِكِ » .. !
فأنتي الهدوء الذي يمتلكه الأحياء حينما تهطلين..
شكراً لهذآ الجمال الذي منحتهـ المُتَصفح !

وشكراً « لهطول حبركِ » .. !!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محد يعشقك غيري
...::| عباسي برونزي |::...
...::| عباسي برونزي |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 1924
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» : فديـ،،ـتـ روح ـكـ عبـ،،ـاسي."~ في ذمتــّي مـح ـد يــ سـواكـ،،
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 371
|| قيمني || : 16

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 12:19 pm

عافانا الله شو هالعبط ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيقاع المطر }●•
...::| عباسي ذهبي |::...
...::| عباسي ذهبي |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 4727
«•الاقامه•» : فَيٍ مِحَرآبُ طُهْرّ
«•المزاج•» : أقٌسمَ برب الكوَنُ مشٍتآق لكُ إنتَ ..
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» :
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 2803
|| قيمني || : 90

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الأربعاء يناير 07, 2009 12:41 am

انحني شكراً وتقديرك لك ولسمو حرفك
في متصفحي
البسيط
دمت بحمى الرحمن دوماً وأبداً ..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلينا
...::| عباسي فعال |::...
...::| عباسي فعال |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 257
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 50
|| قيمني || : 8

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   السبت يناير 10, 2009 11:59 am

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو
بس انا بنظري حليمه حلوه بكل الاحوال
بس مثل ماقالت فنيسيا
اول احلى000000000000000000000 :heart:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيقاع المطر }●•
...::| عباسي ذهبي |::...
...::| عباسي ذهبي |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 4727
«•الاقامه•» : فَيٍ مِحَرآبُ طُهْرّ
«•المزاج•» : أقٌسمَ برب الكوَنُ مشٍتآق لكُ إنتَ ..
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» :
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 2803
|| قيمني || : 90

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   السبت يناير 10, 2009 6:51 pm

مقعد أول احتفلَ بنوركْ
ممتنة لإطرائكِ الجميل ياوَسيمه
ظلي بالقرب دائماً ..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قـــــمـــــوررره
...::| عباسي مشارك |::...
...::| عباسي مشارك |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 46
«•الاقامه•» : حطني (((جوا بعيووووووووونك)))
«•المزاج•» : تخيل كثر مـــــــا احبك انا صاحي واحلم فــيك
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» : اهلاً بكم في المنتدى الرسمي
للفنان السعودي
عبآس ابراهيم
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 51
|| قيمني || : 5

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الخميس يونيو 11, 2009 12:57 pm

Sad بصراحه مدري وش تحس فيه لما تلبس هالخرابيط عالعموم مشكوووووووره عالصور ويعطيك العافيه ياقلبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ẳĻm7ḅah
...::| المرآقبة العآمه |::...
...::| المرآقبة العآمه |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 7170
«•الاقامه•» : عند عروسة الخليج (الكويت)
«•المزاج•» : أح’بك أموت فيك..!
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 9238
|| قيمني || : 198

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الأحد يوليو 19, 2009 1:40 pm

بصراحة مااله اي معنى تلبس جذي

الانه اصلا مو حلو

الناس اذواق

مع تحياتي
alm7bah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alm7bah.3rab.pro/
دلوعه وكلمتها مرفوعه
...::| عباسي نشيط |::...
...::| عباسي نشيط |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 130
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» : اهلاً بكم في المنتدى الرسمي
للفنان السعودي
عبآس ابراهيم
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 130
|| قيمني || : 0

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الجمعة سبتمبر 04, 2009 4:33 am

مررررررره روووعه الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونة لعيونك
...::| عباسي نشيط |::...
...::| عباسي نشيط |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 168
«•الاقامه•» : جده
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» : اهلاً بكم في المنتدى الرسمي
للفنان السعودي
عبآس ابراهيم
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 104
|| قيمني || : 11

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الإثنين ديسمبر 28, 2009 3:06 am

يا كرهني فيها

وووووووووووووووع لو امووت ارحم لي من اشوفها

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونه عبوس
...::| عباسي خطير |::...
...::| عباسي خطير |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 1106
«•الاقامه•» : الشرقيهـــ
«•المزاج•» : رووقان
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» : اللـه أقوى ليـه خانتنـي الظــروف
ماهقيـت الليـل ما يوفـي الوعـــد
ماتت الفرحــة وأنا بعينـي أشـوف
حـارت أقــداري وقلبـي فـي جلـــد
هي وأنا فـي ظـلمـة الليــل ووقــوف
القمـــر شاهـد ولا غيــره أحــــــد
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 1467
|| قيمني || : 171

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الإثنين ديسمبر 28, 2009 8:12 pm

مشكووووره ياعمري وانا بصراااحه تعجبني حليمه بغض النظر لبس ولا دلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dOdi
...::| عباسي مشارك |::...
...::| عباسي مشارك |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 17
«•الاقامه•» : أبـــ ها
«•المزاج•» : رايــقه عالاخــر
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» : أشهر سيوف الجفا .. والبعد ضدي
اجحد عهود الهوى .. وإطعن بودّي
بتمشي طريقك ؟ ..إمشي طريقك ..
آخر خطاك عندي ..
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 19
|| قيمني || : 0

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 12:58 am

على قولك يا عاشقه؛
ههههههههههههه

والله انها تافهة بكل ما تحمله الكلمة من معنى

واصلا انا مررررة ما احبها

تتصنع الدلع وياليت لايق عليها

على قول المثل : الكبير لمن يدلع زي الخشب لمن يتخلع

ههههههههههههه

مشكورة جروحة ع الموضوع
44as:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ر’ـونه
...::| عباسي نشيط |::...
...::| عباسي نشيط |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 129
«•مزاجي•» : منشغل بالي
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» : اهلاً بكم في المنتدى الرسمي
للفنان السعودي
عبآس ابراهيم
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 157
|| قيمني || : 0

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الخميس ديسمبر 31, 2009 4:30 am

شكرا ياقلبي يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلي حلا
...::| عباسي مشارك |::...
...::| عباسي مشارك |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 35
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» : الحب علمني السكوت والحب علمه الكلام
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 42
|| قيمني || : 3

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الثلاثاء فبراير 02, 2010 7:03 am

هههههههههههههههه
ذبحتني بالضحك
والله وانتي صادقة لوحة اعلانات قليلة في حقها
وجهها صفيحة مايكل من الفضيحة
كل شوي ماطلعه لنا شي استغفر الله بس
تسلمين يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
« ملاكّ .. »
...::| عباسي مشارك |::...
...::| عباسي مشارك |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 19
«•الاقامه•» : ب مملكتي :|
«•المزاج•» : -{ ، قلـــقّ ، }-
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» : أهديتها لي ذات مساء: إصحى تزعل
لو تفارقنا , وبعدنا , وجيت مره عنك أسأل ,
وأنا هالحين بهديلكَ : إلا بزعل ,
إذا بتغيب عن عيني وترحل !
|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 29
|| قيمني || : 9

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الأربعاء فبراير 17, 2010 5:56 am


.




ـههههههههآي
الله يشفيها
مكرهه العالم فيها بحركاتها السآآآمجه ..
ب اخر من يعلم اقرب دليل تسمجت فيه لما شبعت
ماله داعي كل اللي تسويــه ..
عموما يسـعدك ي قمر

(F)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر ولع وكمان دلع
...::| عباسي مشارك |::...
...::| عباسي مشارك |::...
avatar



انثى
«•عدد المشاركات•» : 14
«•الاقامه•» : في قلب عبـــــــــــاااااااabbasااااااااسو
«•المزاج•» : مــــــــســــتانــــــــــــــســــة
«•مزاجي•» :
«•my mms•» : لتغيير صورة الـ mms ادخل على البيانات الشخصية
«•my sms•» :


أنا احبــــــــــك
يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك ألأحزان
فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني
حبيبي صار لي مدة أشوفك تايه وحيران
وانا والله لا شفتك حزين تزود أحزاني


|| علم بلآدي || :
«•نقـآطي•» : 20
|| قيمني || : 3

مُساهمةموضوع: رد: حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,   الجمعة مارس 12, 2010 9:46 pm

متخلفة ما تستحي على وجهها الله لايبلانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حليمه بولند بنطلونها لوحة اعلانات ..,
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي للفنان عباس ابراهيم :: ▌ █ ♠ المدينة الفنية▌ █ ♠ :: || عالم الفن≈-
انتقل الى: